آخر 10 مشاركات : أبحث عن عائلة سكنت ولاية نخل ومن ثم رحلت عنها (الكاتـب : الباحث - مشاركات : 39 - المشاهدات : 8539 - الوقت: 09:41 AM - التاريخ: 12-10-2019)           »          كيف أكون بنت جميلة وابدو أجمل بنت (الكاتـب : صمت الرحيل - آخر مشاركة : الباحث - مشاركات : 3 - المشاهدات : 892 - الوقت: 09:33 AM - التاريخ: 12-10-2019)           »          المطالبة بازدواجية شارع نخل بركاء (الكاتـب : ابن نخل ● - آخر مشاركة : الباحث - مشاركات : 65 - المشاهدات : 11579 - الوقت: 09:27 AM - التاريخ: 12-10-2019)           »          مساجلـــــــــــــــــــــــــــة شعريــــــــــــــــــة (نرجوا التفاعل) (الكاتـب : ابو ريام الريامي - آخر مشاركة : أبو قصي الحضرمي - مشاركات : 398 - المشاهدات : 48229 - الوقت: 08:41 AM - التاريخ: 05-30-2019)           »          لا تقترب كثيرا لكي يبقى الجميل جميلا ! (الكاتـب : ابن نخل ● - مشاركات : 2 - المشاهدات : 2668 - الوقت: 06:57 AM - التاريخ: 12-28-2018)           »          ღ•*اسافر عنك وتسافر معايا ღ•* (الكاتـب : ابن نخل ● - مشاركات : 317 - المشاهدات : 18851 - الوقت: 04:38 PM - التاريخ: 11-27-2018)           »          يعود الناس لماضيهم حين يعجزون عن صنع حاضرهم..!!! (الكاتـب : ابن نخل ● - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2857 - الوقت: 06:24 PM - التاريخ: 11-24-2018)           »          الف الف مبروك ناجي العوفي ع الزواج (الكاتـب : ابن نخل ● - آخر مشاركة : 7lm - مشاركات : 15 - المشاهدات : 5291 - الوقت: 05:41 AM - التاريخ: 12-09-2017)           »          المولودة الجديدة تنور دارنا (الكاتـب : lovly - آخر مشاركة : 7lm - مشاركات : 3 - المشاهدات : 4858 - الوقت: 05:39 AM - التاريخ: 12-09-2017)           »          هنوا مدير المنتدى (الكاتـب : إنسان غير - آخر مشاركة : 7lm - مشاركات : 41 - المشاهدات : 8429 - الوقت: 05:38 AM - التاريخ: 12-09-2017)

الإهداءات


العودة   موقع ومنتديات ولاية نخل > المنتديات العامة > منتدى ترويح القلوب
منتدى ترويح القلوب إبدأيومك بإبتسامة وأدخل هنا للمرح والتسلية ، الفكاهة ان كنت من هواة الترويح والفكاهه,وايضا مواضيع الترفيه.


إضافة رد

قديم 12-24-2013, 03:53 AM   #1
غموض
مشرفة منتدى الحوار والنقاش


غموض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8680
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 10-31-2016 (10:57 PM)
 المشاركات : 1,773 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
محشش شارك في مسابقة من سيربح المليون ...






محشش شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :-
يقول المثل :- البركة في ..........
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

امحشش قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا
100 % للجو?ب رقم1[/]

قال:
??? الجمهور مو دايم صح
نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر3 و 4 و بقى 1 و 2

قال امحشش خلنا نقطع الشك باليقين ونتصل بصديق ..

الو :[كـيف الـحال ان شـ?ء الله بخـير]
?بو عصمان
كيف حالك
بشرنا عنك
كيف ايامك =d

خلصت الـ 30 ثانية

جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

المحشش قال :- انسحب واخذ
الـ 200 ريال وزي ما يقول المثل :
" البركة في القليل .... "
مات القرداحي ...
وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وأصيب المخرج بسكته قلبية . .........
وشفروا القناة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 05:34 AM   #2
THE LEGEND
مشرفة منتدى تطوير الذات والتنمية البشرية


THE LEGEND غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6684
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 04-09-2019 (10:12 AM)
 المشاركات : 4,067 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



خطييييييير ^-^
الله يرحم جورج..



لِقَلْبك تِلَآلُ آَلَسًعآدَه ..




 

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2013, 03:51 AM   #3
قرآني سلاحي
Senior Member


قرآني سلاحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10737
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 العمر : 31
 أخر زيارة : 09-15-2019 (09:13 AM)
 المشاركات : 709 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عجبتني حركته فالاخير قال الاجابة صدق انه محشش


 

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2014, 09:07 AM   #4
غموض
مشرفة منتدى الحوار والنقاش


غموض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8680
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 10-31-2016 (10:57 PM)
 المشاركات : 1,773 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههه تراه ابداع ههه شكرا اخي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2014, 09:09 AM   #5
غموض
مشرفة منتدى الحوار والنقاش


غموض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8680
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 10-31-2016 (10:57 PM)
 المشاركات : 1,773 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LEGEND مشاهدة المشاركة

   خطييييييير ^-^
الله يرحم جورج..



لِقَلْبك تِلَآلُ آَلَسًعآدَه ..


 
شكرا لمرورك الرائع الحلوة :sm290[1]:


 

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2014, 05:10 PM   #6
دمي ولا دمعة امي
Senior Member


دمي ولا دمعة امي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8489
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 05-25-2014 (11:45 AM)
 المشاركات : 351 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




ههههههههههههههههههههههه ,,,> أسميه صدق محشش


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 02:12 PM

أستضافة وتطوير وتصميم مؤسسة مجان فور يو